.•° أهـــلاً وســهــلاً °•.


شرفتنا بدخولك المنتدى .. نتمنى لك إقامة راقية في رواق منتدياتنا ..



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أخبار كأس الخليج...>>>نتائج وتحاليل<<<

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة


::مراقب::

::مراقب::
معلومات إضافية
تـاريخ التسـجـيل : 10/10/2009
الجنس : ذكر
المشاركات : 3804
الــــعــــمـــــر : 27
نـــــقـــاط : 4151
الســــمـعــــة : 9

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: أخبار كأس الخليج...>>>نتائج وتحاليل<<<   الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 2:13 pm



السلام عليكم ورحةة الله وبركاته,,



أحببت أن أضيف هذا الموضوع والذي يتحدث وبشكل عاام عن دورة كأس الخليج..


أي عضو حاب يضيف أي شيء أو يعبر رأيه عن مباريات كأس الخليج يسجل مشاركته هنا..

وأنا إن شاء الله راح أكون متابع للدوره وراح أوافيكم بالنتائج وع حسب الإستطاعة...



وإن شاء الله الكأس عماني..




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ








الرئيس اليمني يفتتح كأس الخليج



الثلاثاء, 23 نوفمبر 2010
اعلن الرئيس اليمني علي عبدالله صالح في ملعب 22 مايو في عدن افتتاح منافسات دورة كأس الخليج العشرين لكرة القدم التي يستضيفها اليمن حتى الخامس من الشهر المقبل. ويستضيف اليمن دورة كأس الخليج للمرة الاولى في تاريخه. وفرضت القوات اليمنية في عدن اجراءات امنية مشددة واستثنائية استعدادا لانطلاق البطولة ومنعت ناشطي الحراك الجنوبي من الوصول الى المدينة للتظاهر، حسبما افادت مصادر متطابقة. وتم نشر القوى الامنية بكثافة على طول الطرقات الرئيسية في عدن كبرى مدن جنوب اليمن، وكذلك حول الملاعب والفنادق التي تقيم فيها الوفود المشاركة وعلى المرتفعات المحيطة بالمدينة، حسبما افاد مراسلو وكالة "فرانس برس".
وخصصت السلطات ثلاثين الف عسكري لضمان حماية البطولة التي تنظم في عدن ومحافظة ابين جنوب اليمن حيث ينشط الحراك الجنوبي المطالب بالانفصال عن شمال اليمن، فضلا عن تنظيم القاعدة الذي كثف عملياته في الجنوب خلال الاشهر الاخيرة خصوصا في ابين. وكان الحراك الجنوبي دعا مناصريه الى التظاهر خلال البطولة لاسماع مطالبهم.



توقيع العضو


عدل سابقا من قبل فتى الصيدله في الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 10:28 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


::مراقب::

::مراقب::
معلومات إضافية
تـاريخ التسـجـيل : 10/10/2009
الجنس : ذكر
المشاركات : 3804
الــــعــــمـــــر : 27
نـــــقـــاط : 4151
الســــمـعــــة : 9

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: أخبار كأس الخليج...>>>نتائج وتحاليل<<<   الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 2:19 pm

المنتخب السعودي يقسو على اليمن





الثلاثاء, 23 نوفمبر 2010
ضرب المنتخب السعودي بقوة منذ البداية بفوزه السهل على نظيره اليمني المضيف 4-صفر أمس على ملعب 22 مايو في عدن في افتتاح منافسات المجموعة الاولى ضمن دورة كأس الخليج العشرين لكرة القدم التي تستمر حتى الخامس من الشهر المقبل.
وسجل الاهداف الاربعة اسامة المولد (4) ومحمد الشلهوب (58) ومهند عسيري (72 من ركلة جزاء) ومشعل السعيد (90+2).
ويستضيف اليمن دورة كأس الخليج للمرة الاولى في تاريخه.
وكان منتخب اليمن انضم الى البطولة في النسخة السادسة عشرة في الكويت عام 2003 حين كانت تقام من مرحلة واحدة وحل في المركز الاخير، ثم خاض دورات "خليجي 17" في قطر عام 2004 و"خليجي 18" في الامارات عام 2007 و"خليجي 19" في عمان عام 2009، وخرج في النسخات الثلاث من الدور الاول اذ كانت توزع المنتخبات على مجموعتين بعد انضمام العراق.
ولم يسجل المنتخب اليمني اي فوز في البطولة حتى الان، فحقق ثلاثة تعادلات وخسر في جميع المباريات الاخرى، ويقوده في "خليجي 20" المدرب الكرواتي ستريشكو يوريسيتش.
وهو الفوز الرابع لمنتخب السعودية، الفائز باللقب ثلاث مرات اعوام 1994 و2002 و2003، على نظيره اليمني في دورات الخليج، فتغلب عليه 2-صفر في "خليجي 16" في الكويت عام 2003، و2-صفر في "خليجي 17" في قطر 2004، و6-صفر في "خليجي 19" في عمان 2009، ولم يلتقيا في "خليجي 18" في الامارات عام 2007.
ويشارك المنتخب السعودي في الدورة بتشكيلة شابة بعد ان فضل المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو عدم استدعاء النجوم الاساسيين وهم الحارسان وليد عبد الله ومبروك زايد، بالإضافة الى أسامة هوساوي ومناف أبو شقير وحمد المنتشري وعبده عطيف وأحمد عطيف ونايف هزازي وناصر الشمراني وسعود كريري، فضلا عن ياسر القحطاني الذي لم يشارك في المعسكر اصلا بسبب الاصابة.
ولم ترق المباراة الى المستوى المطلوب من الطرفين وان غلب الحماس على مجرياتها خصوصا من جانب اصحاب الارض الذين تحركوا وسط مؤازرة من نحو 25 الف متفرج خصوصا بعد الهدف السعودي المبكر في الدقيقة الرابعة لكن كانت تنقصهم الخبرة اللازمة لتهديد مرمى "الاخضر".
وافتتح منتخب السعودية التسجيل مبكرا اثر ركلة حرة نفذها تيسير الجاسم من الجهة اليسرى فارتقى اسامة المولد للكرة وتابعها برأسه على يسار الحارس سام عوض.
وحاول اليمنيون الرد بسرعة فانطلقوا بهجمات معتمدين على نقلات سريعة وقصيرة تهيأت الكرة من احداها امام منصر بلحاج القادم من الخلف فسددها قوية قريبة جدا من القائم الايسر لمرمى عساف القرني (11).
وفشل اصحاب الارض في تشكيل خطورة فعلية على مرمى المنتخب السعودي الذي كاد يضيف الهدف الثاني في القيقة 23 اثر كرة من تيسير الجاسم انقذها عوض ببراعة الى ركنية.
وكانت افضل لعبة يمنية حين وصلت كرة من الجهة اليمنى الى علي النوني فتابعها خلفية بطريقة استعراضية على يسار المرمى (34).
وبعد فشله في ادراك التعادل في الشوط الاول، حاول المنتخب اليمني الضغط منذ بداية الثاني املا في اعادة الامور الى نصابها قبل ان يتداركه الوقت، كانت تمريراته جيدة لكنها افتقدت الخطورة امام المرمى ما سمح للسعوديين بالدفاع عن منطقتهم جيدا.
وبدل ان يعادل اليمنيون النتيجة، تلقت شباكهم الهدف الثاني اثر هجمة مرتدة فوصلت كرة الى مهند عسيري في الجهة اليسرى الذي مررها متقنة الى محمد الشلهوب المتابع فوضعها باتقان على يمين الحارس سالم عوض (58).
وتاه المنتخب اليمني ولم يتمكن من مجاراة اندفاعة السعوديين بعد ان ضمنوا النتيجة تقريبا، والتي ارتفعت الى ثلاثة اهداف نظيفة في الدقيقة 72.
وتعرض احمد عباس الى عرقلة داخل المنطقة اثر متابعته لكرة من الشلهوب فاحتسبها الحكم ركلة جزاء انبرى لها مهند عسيري الذي وضع الكرة في الزاوية اليمنى.
واكمل المنتخب اليمني ربع الساعة الاخير بعشرة لاعبين بعد طرد باسم عاقل لتدخله العنيف على احمد عباس في الدقيقة 74.
واضاف مشعل السعيد الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بكرة قوية في الزاوية اليسرى للمرمى.
ادار المباراة الحكم الاماراتي فريد علي.
- مثل السعودية: عساف القريني- راشد الرهيب ومحمد عيد واسامة المولد ومشعل السعيد وابراهيم غالب وعبد اللطيف الغنام ومحمد الشلهوب وتيسير الجاسم (أحمد عباس) وسلطان النمري (عبد العزيز الدوسري) ومهند عسيري (ريان بلال).
المدرب: البرتغالي جوزيه بيسيرو
- مثل اليمن: سالم عوض- عارف ثابت ومنصر بلحاج وفريد زاهر وهيثم الاصبحي (اكرم الصلوي) وباسم عاقل ومحمد العماري واكرم الورافي (هاشم العلوي) وخالد بلعيد وعلاء صاصي وعلي النونو (وسام ناصر).
المدرب: الكرواتي ستريشكو يوريسيتش




توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


::مراقب::

::مراقب::
معلومات إضافية
تـاريخ التسـجـيل : 10/10/2009
الجنس : ذكر
المشاركات : 3804
الــــعــــمـــــر : 27
نـــــقـــاط : 4151
الســــمـعــــة : 9

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: أخبار كأس الخليج...>>>نتائج وتحاليل<<<   الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 2:21 pm

الأزرق يطيح بالعنابي



الثلاثاء, 23 نوفمبر 2010
يوسف ناصر السلمان خطف هدف المباراة الوحيد
استهل المنتخب الكويتي مسيرته في المجموعة الأولى لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم في نسختها العشرين (خليجي 20) التي انطلقت باليمن أمس، بالفوز على نظيره القطري بهدف نظيف.
ويدين المنتخب الكويتي بالفضل في هذا الفوز لنجم فريق كاظمة، يوسف ناصر السلمان، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 28.
احتل المنتخب الكويتي المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بفارق الأهداف خلف المنتخب السعودي الذي سحق نظيره اليمني بأربعة أهداف نظيفة، وقد اقتسم الفريقان السيطرة على مجريات المباراة، حيث استحوذ الأزرق على سير اللعب في الشوط الأول فيما سيطر العنابي على أغلب فترات الشوط الثاني وتتعادل كفة الفريقين فيما يتعلق بخبرة المشاركة في البطولة لأنهما الوحيدان اللذان شاركا في جميع بطولات الخليج التسع عشرة الماضية ولكن المنتخب الكويتي كان الأكثر نجاحا في البطولة حيث يستحوذ على الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب (تسعة ألقاب) مقابل لقبين فقط للمنتخب القطري.
ورغم البداية الرائعة للمنتخب الكويتي في بطولات الخليج، حيث احتكر اللقب في أول أربع بطولات، كما توج به ست مرات في أول ثماني بطولات، كانت آخر ألقابه التسعة عام 1998 وبعدها غابت الإنجازات الخليجية عن الأزرق الكويتي.
وفي المقابل، أحرز المنتخب القطري لقبيه في عامي 1992 و2004 وكان من أبرز الفرق الأسيوية تألقا خلال السنوات القليلة الماضية، ولكن الحظ لم يحالفه في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، ومن ثم أصبحت بطولتا كأس الخليج وكأس آسيا هما التعويض المناسب للفريق.
وعلى مدار 19 مشاركة سابقة، حقق المنتخب الكويتي أفضل الأرقام، فإلى جانب فوزه باللقب الخليجي تسع مرات، حقق الفريق الفوز في 49 من 94 مباراة خاضها، وتعادل في 19 مباراة مقابل 26 هزيمة، وسجل لاعبوه 174 هدفا، مقابل 90 اهتزت بها شباك الفريق.
وفي المقابل، خاض المنتخب القطري (العنابي) 94 مباراة أيضا ولكنه حقق الفوز في 36 منها، مقابل 23 تعادلا و35 هزيمة، وسجل لاعبوه 107 أهداف مقابل 115 دخلت مرمى الفريق.
وعلى مدار بطولات كأس الخليج السابقة، التقى الفريقان 17 مرة، فاز منتخب الكويت في عشر منها والقطري في ست مباريات، بينما تعادلا مرة واحدة فقط










المصدر / العمانية........
توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


::مراقب::

::مراقب::
معلومات إضافية
تـاريخ التسـجـيل : 10/10/2009
الجنس : ذكر
المشاركات : 3804
الــــعــــمـــــر : 27
نـــــقـــاط : 4151
الســــمـعــــة : 9

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: أخبار كأس الخليج...>>>نتائج وتحاليل<<<   الأربعاء نوفمبر 24, 2010 12:32 pm

رحلة اللقب تبدأ بتعادل متعب - سيطـرنا .. ولكن بنقطة .. اكتفينا



Wed, 24 نوفمبر 2010


أهدر المنتخب الوطني حامل اللقب اول نقطتين بتعادله مع نظيره البحريني 1-1 في مستهل مشواره في خليج 20 في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية لـ خليجي 20 احرز عماد الحوسني هدف منتخبنا في الدقيقة 37 وعادل للبحرين ابراهيم المشخص في الدقيقة 67 جاءت المباراة اقل من المتوسط وتقاسم المنتخبان السيطرة الميدانية على شوطي المباراة حيث سيطر منتخبنا الوطني على الشوط الاول لعباً ونتيجةً ولم يستفد المنتخب الوطني من جملة الفرص التي سنحت له بينما كانت الافضلية نسبياً للمنتخب البحريني الذي هاجم ونجح في ادراك التعادل من كرة ثابتة مستغلا حالة التراخي التي اصابت المنتخب الوطني والاخطاء الفردية.
وشهدت المباراة نسبة عالية من البطاقات الصفراء من قبل الحكم الكويتي ناصر العنزي الذي اشهر خمسة انذارات وحالتي طرد.
بداية المباراة كانت متواضعة مع حذر كبير من المنتخبين تجنبا لأي هدف مبكر فغابت الفرص في ربع الساعة الاولى، لكن مع افضلية لمنتخبنا تجلت تدريجيا بعض المحاولات ابرزها كرة داخل المنطقة من ركلة حرة لعبها حسن مظفر وصلت الى محمد الشيبة تابعها بمضايقة الحارس فارتطمت بالقائم الايسر في الدقيقة 16.
واعتمد المنتخب البحريني على المراقبة اللصيقة واقفال المنطقة الخلفية مع الانطلاق بالهجمات المرتدة التي لم تكن بالسرعة المطلوبة ونجح دفاع منتخبنا من ابطال خطورتها بسهولة، وكاد منتخبنا ان يهز الشباك من هجمة مرتدة في الدقيقة 32 حين سدد اسماعيل العجمي كرة قوية علت العارضة بسنتيمترات قليلة. واكد منتخبنا افضليته فيما تبقى من الشوط الاول بهدف السبق في الدقيقة 37 حين ارسل احمد حديد كرة من ركلة حرة من الجهة اليسرى ارتقى لها عماد الحوسني فوق الجميع وتابعها في الزاوية اليمنى لمرمى البحرين.
وفي الشوط الثاني تكافأ الاداء مع سعي البحرينيين الى التسجيل فكانت لهم فرص عدة ونجحوا في هز الشباك ثم حاولوا اقتناص الفوز بعد النقص العددي في صفوف منتخبنا اثر طرد محمد الشيبة.
ومن احدى الهجمات النادرة لمنتخب البحرين كرة طويلة اثر هجمة مرتدة وصلت الى عبدالله فتاي امام المرمى لكنه واجه تغطية دفاعية فمرر الكرة الى سلمان عيسى الذي حاول بدوره وضعها في الشباك لكن الحارس حولها الى ركنية من الجهة اليسرى نفذها عيسى بنفسه واستقبلها عبدالله المرزوقي برأسه وارسلها نحو المرمى لكن حسن مظفر كان في المكان المناسب لانقاذ مرمى منتخبه من هدف محقق في الدقيقة 55.
وارسل اسماعيل العجمي كرة متقنة الى حسن ربيع في الجهة اليسرى داخل المنطقة فتخطى المدافع عبدالله المرزوقي وتابعها سهلة في متناول الحارس في الدقيقة61.
حصلت البحرين على ركلة حرة على بعد نحو ثلاثين مترا انبرى لها المتخصص ابراهيم المشخص العائد الى المنتخب فارسلها قوية بيسراه حاول الحارس محمد هويدي ابعادها بيده اليسرى لكنها كانت قوية واستقرت في الشباك في الدقيقة 67
واكمل منتخبنا المباراة منذ الدقيقة 73 بعشرة لاعبين بعد طرد محمد الشيبة بسبب الخشونة.
اجرى لوروا تبديلين سريعين بعد حالة الطرد باشراك اسامة حديد وقاسم سعيد بدلا من حسن ربيع وحسين مظفر في محاولة لاعادة التوازن الى صفوف المنتخب.
كما طرد الحكم مدرب البحرين سلمان الشريدة قبيل النهاية باربع دقائق لدخوله المتكرر الى ارضية الملعب.
ضغط منتخب البحرين في الدقائق المتبقية لخطف الفوز وكاد يتحقق ذلك في الوقت بدل الضائع اثر كرة رائعة من الجهة اليسرى لسلمان عيسى الى احمد حسان بديل فوزي عايش لكنه لم يحسن استغلالها امام المرمى مباشرة



توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


::مراقب::

::مراقب::
معلومات إضافية
تـاريخ التسـجـيل : 10/10/2009
الجنس : ذكر
المشاركات : 3804
الــــعــــمـــــر : 27
نـــــقـــاط : 4151
الســــمـعــــة : 9

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: أخبار كأس الخليج...>>>نتائج وتحاليل<<<   الأربعاء نوفمبر 24, 2010 12:39 pm

تعادل بطعم الفوز للإمارات أمام العراق



Wed, 24 نوفمبر 2010
ماجد ناصر يصد ضربة جزاء -
حققت الامارات تعادلا ثمينا مع العراق بطل اسيا صفر-صفر على استاد 22 مايو في عدن ضمن المجموعة الثانية من دورة كأس الخليج العشرين لكرة القدم التي يستضيفها اليمن حتى 5 ديسمبر المقبل.
وتدين الامارات بتعادلها الثمين الى حارس مرماها ماجد ناصر الذي صد ركلة جزاء للعراق سددها يونس محمود في الدقيقة 87.
فشل العراق في استغلال الظروف الصعبة لمنتخب الامارات الذي يشارك بلاعبين من الصف الثاني، كما انه اكمل سلسلة نتائجه السلبية في البطولة بعدما عجز عن تحقيق اي فوز في اخر ست مباريات وتحديدا منذ تخطيه قطر 1-صفر في "خليجي 18" في ابوظبي عام 2007.
وحقق المنتخبان تعادلهما الخامس على التوالي في البطولة بعدما سبق ان حققا النتيجة ذاتها في "خليجي 7 و8 و9 و17".
يفتقد منتخب الامارات جهود 10 لاعبين شكلوا في الفترة الماضية عماد التشكيلة الاساسية التي اعتمد عليها مدربه السلوفيني ستريشكو كاتانيتش خلال المباريات الودية وفي تصفيات كأس اسيا 2011 في قطر.
ويغيب عن الامارات اسماعيل مطر ومحمد الشحي وحمدان الكمالي ومحمود خميس وسعيد الكثيري واحمد خليل وذياب عوانة وعامر عبد الرحمن وعبدالله موسى وعلي خصيف لظروف المشاركة في دورة الالعاب الاسيوية المقامة حاليا في جوانزهو، واستعداد نادي الوحدة لمونديال الاندية الذي تحتضنه ابوظبي من 8 الى 18 ديسمبر المقبل.
كان منتخب العراق، الباحث عن لقبه الرابع بعد اعوام 1997 و1984 و1988 صاحب الافضلية في المباراة، ونوع في ادائه الهجومي عبر الكرات الطويلة من وسط الملعب بواسطة نشأت اكرم والتحرك الفعال عبر الجناحين من خلال المجهود الكبير لعماد محمد وعلاء عبد الزهرة وهوار ملا محمد ويونس محمود الذين افتقدوا اللمسة الاخيرة امام مرمى الحارس ماجد ناصر في مناسبات عدة.
كانت المحاولة العراقية الاولى في الدقيقة 12 بعد تمريرة من هوار الى عبد الزهرة الذي سدد الى جانب قائم مرمى ماجد ناصر، وارسل اكرم عرضية من ركلة حرة تطاول لها المدافع المتقدم سلام شاكر برأسه ووصلت الى عماد محمد الذي سددها برعونة بين يدي حارس مرمى الامارات رغم سهولة مهمته (28).
حاول العراق مرة اخرى ضرب التكتل الدفاعي الاماراتي عبر الكرات الطويلة فمرر اكرم واحدة الى يونس محمود الذي توغل يمينا وسددها قوية ابعدها ناصر ببراعة الى ركنية (35).
بدأ الشوط الثاني بفرصة خطرة للعراق اثر تسديدة من هوار من ركلة حرة لكن ماجد ناصر صد كرته فاصابت العارضة وخرجت الى ركنية (52).
استمرت خطورة العراق، وتلقى عماد محمد تمريرة من نشأت اكرم فسدد الكرة قوية اصطدمت بقدم المدافع وليد عباس واصابت الشباك الخارجية (57).
اشرك مدرب منتخب الامارات السلوفيني ستريشكو كاتانيتش اسماعيل الحمادي (58) ومحمد عبد الرحمن (64) مكان ماهر جاسم وعلي مبخوت على التوالي.
كادت الامارات ان تفتتح التسجيل من فرصة نادرة لها عندما مرر الحمادي كرة متقنة الى عبد الرحمن الذي انفرد وسدد بغرابة الى جانب قائم الحارس محمد كاصد (69).
وقام الالماني وولفانغ سيدكا مدرب العراق باللعب بكل اوراقه الهجومية باشراك مصطفى كريم مكان هوار ملا محمد (70) واحمد اياد بديلا لعماد محمد (76) ومحمد علي كريم مكان سامال سعيد (82).
سنحت للعراق فرصة ثمينة للتقدم بعدما ارتدت الكرة التي سددها مصطفى كريم من يد المدافع فهد فريش ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها يونس محمود لكن الحارس ناصر ابعد كرته ببراعة (87).
قاد المباراة الدولي السعودي عبد الرحمن القحطاني.
- مثل الامارات: ماجد ناصر - خالد سبيل ويوسف جابر وفهد فريش ووليد عباس (فارس جمعة) وعامر مبارك وسبيت خاطر وعلي مبخوت (محمد عبد الرحمن) وماهر جاسم (اسماعيل الحمادي) وعلي الوهيبي وسعيد الكاس.
- مثل العراق: محمد كاصد - سامال سعيد (محمد علي كريم) ومهدي كريم وعلي رحيمة وسلام شاكر وقصي منير ونشأت اكرم وعماد محمد (احمد اياد) وهوار ملا محمد (مصطفى كريم) ويونس محمود وعلاء عبد الزهرة


جريدة عمان (الرياضة)
توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


::مراقب::

::مراقب::
معلومات إضافية
تـاريخ التسـجـيل : 10/10/2009
الجنس : ذكر
المشاركات : 3804
الــــعــــمـــــر : 27
نـــــقـــاط : 4151
الســــمـعــــة : 9

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: أخبار كأس الخليج...>>>نتائج وتحاليل<<<   الأربعاء نوفمبر 24, 2010 12:45 pm

لوروا: سعيد وحزين




Wed, 24 نوفمبر 2010



بدا مدرب المنتخب الوطني كلود لوروا غير مرتاح من النتيجة التي انتهت بها مباراة المنتخب الوطني مع شقيقه البحريني وقال: (إنني سعيد بلعب المنتخب في الشوط الأول وكنا نتمنى ان نسجل على الأقل هدفين وحزين لما انتهت عليه المباراة).
وأضاف: إن المنتخب سيطر في الشوط ولعب كرات خطيرة على مرمى البحرين ولكن ضاعت عدة فرص لم تستغل، وتكلمت مع اللاعبين بين الشوطين عن استغلال الفرص وحالة الطرد لمحمد الشيبة غير صحيح مما مكن المنتخب البحريني من استغلال النقص وخطأ كلف مرمانا دخول هدف التعادل.
وقال: إننا نلعب مع الإمارات المباراة القادمة ونعمل على تصحيح الأخطاء التي وقعت في مباراة البحرين ولها حسابات مختلفة، وأكد أنه صاحب القرار فيمن يختار من اللاعبين للانضمام الى المنتخب ولم تحصل اي ضغوطات لضم بدر وخليفة عايل للمنتخب.
وختم حديثه قائلا: إن كل المباريات الافتتاحية لها وضعها ولكن نتمنى ان تكون النهاية مثل نهاية خليجي 19


جريدة عمان (الرياضة)
توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


عـــــــPـــــIــــVـــــضـــــــو

عـــــــPـــــIــــVـــــضـــــــو
معلومات إضافية
تـاريخ التسـجـيل : 05/11/2010
الجنس : ذكر
المشاركات : 147
الــــعــــمـــــر : 29
نـــــقـــاط : 168
الســــمـعــــة : 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: أخبار كأس الخليج...>>>نتائج وتحاليل<<<   الأربعاء نوفمبر 24, 2010 7:20 pm

صحيح انه عمان لغبة في المباره بس الشوط الثاني ظهر المنتخب بصوره

ثانيه بس بعد مشكورين على هاذا الاداء بس نتمى الحسن

وبنسبه للحارس لازم نثق فيه اكثر لانه حارس بمعنا الكلمه

ونحن شايفين شو سوى مع الكويت بس لازم نثق فيه

ومشكور اخي على المعلومات
توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


::مشرف صيدلية الحوار الجاد::

::مشرف صيدلية الحوار الجاد::
معلومات إضافية
تـاريخ التسـجـيل : 29/04/2008
الجنس : ذكر
المشاركات : 849
الــــعــــمـــــر : 29
نـــــقـــاط : 756
الســــمـعــــة : 3

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: أخبار كأس الخليج...>>>نتائج وتحاليل<<<   الخميس نوفمبر 25, 2010 3:17 am

المهم ان المنتخب اداء ف شوط ع الاقل

يعني عنده اداء
اتمنى القادم احسن
توقيع العضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


ღ الــمديــر الــعامــ ღ

ღ الــمديــر الــعامــ ღ
معلومات إضافية
تـاريخ التسـجـيل : 29/04/2008
الجنس : ذكر
المشاركات : 2075
الــــعــــمـــــر : 29
نـــــقـــاط : 2622
الســــمـعــــة : 28

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.oman-pharm.net
مُساهمةموضوع: رد: أخبار كأس الخليج...>>>نتائج وتحاليل<<<   الخميس نوفمبر 25, 2010 1:13 pm

نتمنى كل التوفيق للمنتخب ..

واصع ابدااعك فتى .. تسلم ع الاخبااار ..
توقيع العضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


::مراقب::

::مراقب::
معلومات إضافية
تـاريخ التسـجـيل : 10/10/2009
الجنس : ذكر
المشاركات : 3804
الــــعــــمـــــر : 27
نـــــقـــاط : 4151
الســــمـعــــة : 9

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: أخبار كأس الخليج...>>>نتائج وتحاليل<<<   الخميس نوفمبر 25, 2010 3:04 pm

إن شاء يتفوق المنتخب في المباراة الثانية..

مع الإمارات..
توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


::مراقب::

::مراقب::
معلومات إضافية
تـاريخ التسـجـيل : 10/10/2009
الجنس : ذكر
المشاركات : 3804
الــــعــــمـــــر : 27
نـــــقـــاط : 4151
الســــمـعــــة : 9

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: أخبار كأس الخليج...>>>نتائج وتحاليل<<<   الخميس نوفمبر 25, 2010 3:07 pm

السعودية والكويت في «ديربي» الكرة الخليجية


Thu, 25 نوفمبر 2010
من يصعد مبكرا للمربع الذهبي -




يشهد ملعب الوحدة في ابين اليوم قمة تقليدية بين منتخبي السعودية والكويت لكرة القدم، في حين يبحث كل من منتخبي اليمن وقطر عن التعويض في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى لـ"خليجي 20" في اليمن.
وخرجت السعودية فائزة باربعة اهداف نظيفة على اليمن، والكويت بهدف على قطر في الجولة الاولى.
مواجهات المنتخبين السعودي والكويتي تشكل "دربي" الكرة الخليجية نظرا للتنافس الكبير بينهما منذ سنوات عدة، فضلا عما حققه المنتخبان من إنجازات كبرى على الصعيدين الخليجي والقاري والعالمي أبرزها نجاحهما في بلوغ المونديال، "الاخضر" اربع مرات اعوام 1994 و1998 و2002 و2006، و"الازرق" مرة واحدة عام 1982.
كما توج المنتخب السعودي بطلا للقارة الاسيوية ثلاث مرات اعوام 1984 و1988 و1996، والمنتخب الكويتي مرة واحدة عام 1980.
على الصعيد الخليجي، يحمل المنتخب الكويتي الرقم القياسي بعدد الالقاب (9)، مقابل ثلاثة لنظيره السعودي، لكنهما ابتعدا عن الالقاب في الدورات الثلاث السابقة التي ذهبت الى قطر والامارات وعمان على التوالي.
التقى المنتخبان 17 مرة في دورات الخليج حتى الان، يتفوق الكويتي بسبعة انتصارات مقابل 4 للسعودي، في حين كان التعادل سيد الموقف في ست مباريات،
لم تشارك السعودية في الدورة العاشرة في الكويت عام 1990، ولم يلتق المنتخبان في الدورة الثامنة عشرة في الامارات عام 2007.
وكان "الأخضر" قد وجه إنذارا شديد اللهجة لمنافسيه بفوزه في لقاء الافتتاح برباعية نظيفة على اليمن، وفضلا عن الفوز الكبير ظهر الانسجام بين اللاعبين على رغم ان عددا كبيرا منهم يلعبون معا للمرة الأولى بعد قرار المدير الفني للمنتخب البرتغالي جوزيه بيسيرو الاعتماد على العناصر الشابة.
وبدد الأداء المميز للمنتخب أمام اليمن مخاوف الجماهير السعودية من الخروح المبكر من البطولة، ما كان سيسبب خيبة أمل كبيرة إذ تمثل بطولة الخليج أهمية كبرى للمنطقة. واستطاع بيسيرو تفادي حملة الانتقادات من الإعلام السعودي والنقاد بعد قراره بإبعاد العناصر الأساسية عن "خليجي 20" بنجاحه في الاختبار الأول امام اليمن بعدما كسب رهانه على خبرات أسامة المولد ومحمد الشلهوب وتيسير الجاسم وعساف القرني وحيوية ونشاط مهند عسيري ومشعل السعيد وسلطان النمري وغيرهم من العناصر الواعدة.
وفرض منتخب السعودية سيطرته على منطقة الوسط قي لقاء اليمن ما مكنه من النجاح في الهجوم المضاد عن طريق انطلاقات محمد الشلهوب، فضلا عن تحصين دفاعه الأمر الذي أبطل جميع هجمات اليمن.
ولكن "الأخضر" سيواجه منتخبا أكثر حيوية ونشاطا وخبرة ما سيزيد العبء على المدافعين، اذ يتعين التعامل مع الكويت باسلوب مختلف.
تعالت نبرة التفاؤل في الوسط الرياضي السعودي بإمكان عودة لاعبيهم الشباب بكأس الدورة شرط أن يواصلوا التألق أمام الكويت ثم قطر في الجولة الثالثة.
وكان بيسيرو صرح قبل مواجهة اليمن "المنتخب السعودي جاء لينافس على اللقب وسنسعى للفوز من أول مباراة".
وبدأ بيسيرو يكسب ود الجماهير السعودية الغاضبة منه منذ الإخفاق في قيادة منتخبها لنهائيات كأس العالم للمرة الخامسة على التوالي اذ اتهمته بأنه يخفف الضغوط المفروضة عليه باختيار تشكيلة عرفت باسم "الصف الثاني" لإيجاد مبرر في حال الفشل في الدورة الخليجية.
من جهته، يدخل "الأزرق" اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الثمين على العنابي بهدف سجله يوسف ناصر، وهو الفوز الأول للكويت على قطر في البطولة منذ 2 نوفمبر عام 1998 حين فاز 6-2 في "خليجي 14" في البحرين، اذ خسر امامه بعد ذلك في 3 لقاءات صفر-1 في "خليجي 15"، و1-2 في "خليجي 16"، وصفر-2 في "خليجي 17". يدين المنتخب الكويتي بفوزه على قطر في الجولة الاولى الى الحارس نواف الخالدي الذي ذاد عن مرماه ببسالة وتصدى لأكثر من كرة. وظهرت بصمات المدير الفني للمنتخب الكويتي الصربي غوران توفاريتش الذي أجاد توظيف قدرات لاعبيه وخصوصا جراح العتيقي ووليد علي وفهد العنزي ويوسف ناصر ومساعد ندا، حيث تألق العنزي ووليد علي على الجناحين، وشكلا مع بدر المطوع ويوسف ناصر خطورة دائمة على المرمى القطري. وقد يفتقد المنتخب الكويتي جهود المطوع غدا اذ ان توجه فجر امس الى كوالالمبور لحضور حفل جوائز الاتحاد الاسيوي حيث انه من المرشحين لجائزة افضل لاعب اسيوي لهذا العام والتي اعلنت امس. المطوع (25 عاما) ضمن اللائحة النهائية للجائزة الى جانب نجم الرفاع البحريني حسين سلمان، والايرانيين فرهاد مجيدي (الاستقلال) وفرشيد طالبي (ذوب آهان اصفهان) والاسترالي ساسا اونينوفسكي (سيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي
توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


::مراقب::

::مراقب::
معلومات إضافية
تـاريخ التسـجـيل : 10/10/2009
الجنس : ذكر
المشاركات : 3804
الــــعــــمـــــر : 27
نـــــقـــاط : 4151
الســــمـعــــة : 9

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: أخبار كأس الخليج...>>>نتائج وتحاليل<<<   الخميس نوفمبر 25, 2010 3:08 pm

منتخبنا يتجاوز «الملف البحريني» ويستعد لمواجهة الإمارات غدا


Thu, 25 نوفمبر 2010
لوروا يجهز سعد سهيل بديلا للشيبة -


تجاوز منتخبنا الوطني «الملف البحريني» بعد تحليل طويل بين اللاعبين والجهاز الفني وباشر تدريباته يوم أمس وسط أجواء تفاؤلية عالية استعدادا لمواجهة المنتخب الإماراتي غدا. وطالب الجهازان الفني بعدم الإفراط في التفاؤل كثيرا واحترام الخصم خاصة وان منتخب الإمارات منظم بشكل جيد خاصة من الناحية الدفاعية ويجيد الهجمات المرتدة السريعة. وهو الامر الذي أكده لوروا في تدريبات الأمس بملعب النصر استعدادا للمباراة حيث شارك جميع اللاعبين في التدريبات بحضور الوفد الإداري المرافق للمنتخب وساد التدريبات جو من التفاؤل والعزيمة نحو تحقيق الأفضل ونسيان مباراة البحرين التي أصبحت من الماضي وركز لورا في محاضرته للاعبين على مباراة الإمارات بشكل كبير خاصة وأنه تابع المنتخب الإماراتي في مباراة العراق على الطبيعة وعرف إمكانيات وقدرات المنتخب الإماراتي وقد اتخذ قرارا في طريقة اللعب التي سيواجه بها خصوصا بعد تعرضه لضربة موجعة بعد طرد محمد الشيبة.
وأكد لوروا بأنه عاكف حاليا على دراسة أسلوب المنتخب الإماراتي ومن المنتظر أن يضع اليوم اللمسات الأخيرة على تشكيلة المنتخب الوطني والبديل الذي سيكون مكان الشيبة وإن كان سعد سهيل هو الأقرب وهو ما ظهر في تدريبات الأمس إلا إذا كان المدرب لديه خيارات أخرى قبل المباراة من خلال إجراء تغيير في مراكز اللاعبين برجوع اسماعيل العجمي لمركز الظهير وإدخال قاسم سعيد أو أسامة سبيت لزيادة الفاعلية الهجومية وتغير أسلوب وطريقة اللعب من 4/4/2 والتي لعب بها المباراة الماضية إلى 4/3/3 خاصة وأن المنتخب الوطني في حاجة إلى فوز من اجل الاستمرارية في المنافسة


توقيع العضو


عدل سابقا من قبل فتى الصيدله في الخميس نوفمبر 25, 2010 3:12 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


::مراقب::

::مراقب::
معلومات إضافية
تـاريخ التسـجـيل : 10/10/2009
الجنس : ذكر
المشاركات : 3804
الــــعــــمـــــر : 27
نـــــقـــاط : 4151
الســــمـعــــة : 9

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: أخبار كأس الخليج...>>>نتائج وتحاليل<<<   الخميس نوفمبر 25, 2010 3:09 pm

لوروا لم يهيء التجانس في المنتخب العماني.. وأجرى تغييرات متأخرة لم تخدم الشق الهجومي..!!
Thu, 25 نوفمبر 2010
(محسن مصبح).. يفك شفرة الغموض للمنتخبات الخليجية -




انتهت الجولة الأولى من مباريات كأس الخليج 20.. وشابت النتائج الكثير من الأراء حول المنتخبات الثمانية.. فكشفت المباريات الأربع التي شهدتها البطولة حتى الآن القناع عن بعض المنتخبات.. وظل القناع يغطي بعض المنتخبات.. لذلك بقي الوضع غامضا في بعض المنتخبات.. وبقيت الكثير من الأسئلة معلقة حتى إشعار آخر.. ولكن نجح الكابتن محسن مصبح حارس المنتخب الإماراتي الحارس المونديالي بأن يفك شفرة هذا الغموض..
فعن المنتخب العماني الذي خسر الفوز واكتفى بنتيجة التعادل مع المنتخب البحريني,, قال: إن المباراة كشفت بأن هناك سوء تنظيم من جانب بعض اللاعبين ففي وسط الملعب لم تكن هناك فعالية في النواحي الهجومية خاصة في تراجع مستوى أحمد كانو وهو أهم مركز يتميز به المنتخب العماني.. بجوار بعض المشاكل في عمق الدفاع حيث كان من الممكن أن يستغل المدرب بأن يلعب الشيبة في عمق الدفاع بسبب عدم وجود عادل خليفة.. وقد أجرى المدرب تدخلات متأخرة في العشر دقائق الأخيرة لم توحِ بأن هناك تعديلا في التكتيك في النواحي الهجومية.. كما تم ملاحظة أن التجانس مختلف في المنتخب العماني وهذا أعطى مؤشرا بأن لوروا لم يكن مركزا على إيجاد التجانس في مرحلة الإعداد.. وبالتالي لم يظهر المنتخب العماني بنفس مستواه في خليجي 19 وخليجي 18 وخليجي 17.. بالإضافة إلى وجود مشكلة فنية لابد أن ينتبه لها المدرب في حراسة المرمى من خلال عدم تجهيز الحارس محمد الهويدي تجهيزا فنيا وهذا الشق يتحمله المدرب بنسبة كبيرة فكأن المدرب تفاجأ بغياب علي الحبسي المتوقع خاصة وأن اللاعب مرتبط بعقد احترافي مع نادي أوروبي ولوروا كان من المفترض أن يكون أكثر شخص يعي هذا الجانب..
أما المنتخب البحريني لم يكن متجانسا على الإطلاق وهذا يعود الى تأخر التعاقد مع المدرب البحريني سلمان شريدة.. ولا يمكن أن ألومه بأنه لعب مدافعا.. ولعب بنزعة دفاعية مع تراجع لاعبي خط الوسط.. ولكن تغيراته في الشوط الثاني ساهمت في مجريات اللعب لمصلحة المنتخب البحريني وساهم هبوط مستوى لاعبي المنتخب العماني في تقدم البحرين للهجوم.
وعن لقاء منتخبي الإمارات والعراق فاعتبر أن المنتخب العراقي تسيد المباراة ولكن سوء التنظيم من الناحية التكتيكية لم يساعده خاصة وإنه لعب بمهاجم واحد.. ولكن قراءة المدرب العراقي لم تحظ بدقة كبيرة لأنه ظل يلعب بمهاجم واحد.. وهو الأمر الذي منح المنتخب الإماراتي ارتياحا أكبر ومنحه في نفس الوقت ثقة أكبر لأن يجاري المنتخب العراقي في الشوط الثاني..
منتخب الإمارات خروجه متعادلا في الشوط الأول أضاف له الثقة وساعده في أن يبادر بالهجوم في الشوط الثاني في ظل اندفاع المنتخب العراقي وبذلك استطاع أن يحصل على فرصة كانت يمكن أن تحسم له المباراة ويحسب للمدرب تتانتش تغييراته الإيجابية في الهجوم وبعد ذلك قراءته للضعف الدفاعي بتغيير فارس جمعة من أجل قطع الكرات الطويلة.. وتدخلات حارس المرمى في الفرص الخطرة وتدخلة الإيجابي في صد ضربة الجزاء وهو ما أعطى ثقة أكبر للمجموعة.
وفي الوقت الذي انتهت فيه نتائج المجموعة الأولى بشيء من الوضوح بعد فوز المنتخب السعودي على المنتخب اليمني.. وفوز المنتخب الكويتي على المنتخب القطري وهو ما أوجد فاصلا نتائجيا بين فرق المجموعة.. وواصل الكابتن محسن مصبح: إن المنتخب الكويتي أفضل فريق لأنه كان واضحا من الناحية التكتيكية وكذلك وضوح ادوار اللاعبين بشكل جيد وهو فريق متماسك في خطوطه الثلاثة فقد استطاع التفوق على المنتخب القطري الذي كان متفككا في المباراة ولم تكن هناك أدوار واضحة للاعبين والخطوط كانت متباعدة بشكل واضح.. فنجح لوران أن يتغلب في النواحي التكتيكية على ميتسو مدرب قطر..
وفي مجمل الشوط الثاني حاول المنتخب القطري العودة للمباراة ولكنه لم يستطع ذلك خاصة وأن التماسك الكويتي كان فيه تفوق من الناحية التكتيكية.. وهو الذي انعكس من خلال سوء توظيف ميتسو للاعبيه في أرضية الملعب مما أدى إلى خسارة الفريق.
أما مباراة السعودية واليمن فقد كانت أكثر وضوحا من خلال اللعب المفتوح الذي بادر به المنتخب اليمني والذي أعطى مجالا للمنتخب السعودي الذي يمتلك خبرة أوسع في التعامل مع المباريات الافتتاحية..ولعب المنتخب اليمني بثقة زائدة وهي الفكرة الذي وضعها ستريشكوف بأن يهاجم ويحرز أهدافا مبكرة وهي نفس الفكرة الذي لعب بها في المباريات التجريبية..فيما لم يستطع الفريق أن يتأقلم مع جو المباراة واستطاع المنتخب السعودي أن يتعامل مع المباراة خاصة في الجزء الهجومي الذي تعامل معه بالخبرة الجيدة بقيادة الشلهوبي.. ووقع المنتخب اليمني في أخطاء يجب تداركها في المباراة الثانية بتوازن أكبر بعد ازدياد الحمل على المنتخب اليمني أولا الفوز لتبقى حظوظه قائمة ومراضاة الجماهير الكبيرة..وأفضل مباراة في الجولة الأولى هي مباراة الكويت وقطر من الناحية الفنية
توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


::مراقب::

::مراقب::
معلومات إضافية
تـاريخ التسـجـيل : 10/10/2009
الجنس : ذكر
المشاركات : 3804
الــــعــــمـــــر : 27
نـــــقـــاط : 4151
الســــمـعــــة : 9

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: أخبار كأس الخليج...>>>نتائج وتحاليل<<<   الخميس نوفمبر 25, 2010 3:10 pm

عماد الحوسني يبحث عن زيادة غلته من الأهداف
Thu, 25 نوفمبر 2010
بعد أن سجل الهدف التاسع في دورات الخليج -



يبحث عماد الحوسني نجم المنتخب الوطني عن زيادة غلته من الاهداف في دورات كأس الخليج بعد ان رفع رصيده من الاهداف الى 9 اهداف بعد احراز هدفه الشخصي رقم 9 في مباراة البحرين وهوبذلك يتساوى مع اللاعب الاماراتي عدنان الطلياني .ويملك بدر الميمني خمسة اهداف مقابل اربعة اهداف لحسن ربيع وفوزي بشير.
ويرى عماد الحوسني ان لقب الهداف لايهمه بقدر مايهمه ان نظهر بالمستوى الفني الجيد في المباريات القادمة والسعي الجاد من اجل الفوز باللقب
ويؤكد الحوسني أن المسؤولية كبيرة ولابد ان نحقق طموحات وآمال جماهيرنا بالمحافظة على اللقب واعتقد ان المنتخب سيكون بوضع افضل في المباريات القادمة .





توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


::مراقب::

::مراقب::
معلومات إضافية
تـاريخ التسـجـيل : 10/10/2009
الجنس : ذكر
المشاركات : 3804
الــــعــــمـــــر : 27
نـــــقـــاط : 4151
الســــمـعــــة : 9

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: أخبار كأس الخليج...>>>نتائج وتحاليل<<<   الخميس نوفمبر 25, 2010 3:11 pm

عماد الحوسني يبحث عن زيادة غلته من الأهداف
Thu, 25 نوفمبر 2010
بعد أن سجل الهدف التاسع في دورات الخليج -



يبحث عماد الحوسني نجم المنتخب الوطني عن زيادة غلته من الاهداف في دورات كأس الخليج بعد ان رفع رصيده من الاهداف الى 9 اهداف بعد احراز هدفه الشخصي رقم 9 في مباراة البحرين وهوبذلك يتساوى مع اللاعب الاماراتي عدنان الطلياني .ويملك بدر الميمني خمسة اهداف مقابل اربعة اهداف لحسن ربيع وفوزي بشير.
ويرى عماد الحوسني ان لقب الهداف لايهمه بقدر مايهمه ان نظهر بالمستوى الفني الجيد في المباريات القادمة والسعي الجاد من اجل الفوز باللقب
ويؤكد الحوسني أن المسؤولية كبيرة ولابد ان نحقق طموحات وآمال جماهيرنا بالمحافظة على اللقب واعتقد ان المنتخب سيكون بوضع افضل في المباريات القادمة .





توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


::مراقب::

::مراقب::
معلومات إضافية
تـاريخ التسـجـيل : 10/10/2009
الجنس : ذكر
المشاركات : 3804
الــــعــــمـــــر : 27
نـــــقـــاط : 4151
الســــمـعــــة : 9

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: أخبار كأس الخليج...>>>نتائج وتحاليل<<<   الخميس نوفمبر 25, 2010 3:13 pm

[b]قطر واليمن في آخر فرصة .. ولا مجال «للقسمة» على اثنين
Thu, 25 نوفمبر 2010
عن الفوز لا بديل .. والخسارة تعني الرحيل -



[color=darkblue]

تمثل مواجهة قطر واليمن مفترق طرق للمنتخبين في البطولة، إذ سيودع الخاسر باكرا ما سيضعه في ازمة كبرى، فخروج اليمن من دائرة المنافسة يعني ان فوت فرصة استضافة البطولة والسعي الى احراز لقبها ويتعين عليه بالتالي انتظار الدورة التالية في العراق، كما انه سيفقد الدورة الحضور الجماهيري، في حين ان اخفاق قطر سيشكل ضربة موجعة له قبل استضافته نهائيات كأس اسيا مطلع العام المقبل.
لم يظهر منتخب قطر بشكل مطمئن في اللقاء الأول أمام الكويت على رغم أهمية الدورة بالنسبة الى مدير الفني الفرنسي برونو ميتسو لإختبار قدرات لاعبيه قبل كأس آسيا.
يذكر ان المنتخب القطري انشغل طوال الموسمين الماضيين بخوض عدد من المباريات الودية إذ التقى في 2009 مع عمان وكرواتيا ومقدونيا والكونغو والبارغواي وبلجيكا وسلوفينييا، واكمل مبارياته الودية في 2010 بلقاء البوسنة وعمان والبحرين والعراق وهاييتي.
يحظى ميتسو بصفوف مكتملة للمنتخب القطري وفي جميع الخطوط خصوصا في الهجوم بوجود سيباستيان سوريا ومحمد رزاق، الى جانب وجود لاعبين جيدين كحسين ياسر ووسام رزق ولورانس اولي وجورج كواسي وعبد العزيز السليطي وطلال البلوشي.
وبرغم الخسارة أمام الكويت، فان ميتسو يرى ان المنتخب القطري “قادر على المنافسة على اللقب الذي يعتبر من اهم اهدافه”، مؤكدا انه “يريد الفوز بكأس الخليج للمرة الثانية كما فعل مع منتخب الامارات في النسخة الثامنة عشرة، ومن بعدها الفوز بكأس اسيا”.
واشار الى ان “حلم الفوز بالبطولتين ليس مستحيلا خاصة وان الفريق اصبح يملك الان شخصية واضحة بعد جهد كبير استغرق اكثر من عامين، واهم ملامح هذه الشخصية ان اصبحت لديهم الثقة بالنفس في مواجهة اي منافس، كما ان المنتخب لم يعد يخوض المباريات بشكل عشوائي او لخطف هدف التعادل، واصبح له اسلوبه في اللعب وبات يسعى للوصول الى المرمى والفوز من خلال خطة واستراتيجية واضحة المعالم”.
في المقابل، لا بديل لمنتخب اليمن عن الفوز لحفظ ماء الوجه أمام جماهيره، بيد أن ما أظهره الفريق من إمكانات متواضعة في لقاء الافتتاح أمام السعودية لا يشجع كثيرا.
وأصيب الآلاف من الجماهير اليمنية من مختلف المناطق التي زحفت إلى عدن لمؤازرة المنتخب بخيبة أمل كبيرة بعد ان اهتزت شباك منتخبها بأربعة اهداف سعودية الاثنين الماضي.
لم يظهر في صفوف اليمن إلا لاعب الخبرة علي النونو، وغابت بصمات المدير الفني الكرواتي ستريشكو يوريسيتش اذ بدت خطوط المنتخب مفككة.



]
توقيع العضو


عدل سابقا من قبل فتى الصيدله في الخميس نوفمبر 25, 2010 3:15 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


::مراقب::

::مراقب::
معلومات إضافية
تـاريخ التسـجـيل : 10/10/2009
الجنس : ذكر
المشاركات : 3804
الــــعــــمـــــر : 27
نـــــقـــاط : 4151
الســــمـعــــة : 9

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: أخبار كأس الخليج...>>>نتائج وتحاليل<<<   الخميس نوفمبر 25, 2010 3:14 pm




ننتظر فوزكم بفارغ الصبر غا..

شدوا الهمة..
توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


::مراقب::

::مراقب::
معلومات إضافية
تـاريخ التسـجـيل : 11/09/2010
الجنس : انثى
المشاركات : 3058
الــــعــــمـــــر : 27
نـــــقـــاط : 3216
الســــمـعــــة : 8

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: أخبار كأس الخليج...>>>نتائج وتحاليل<<<   الخميس نوفمبر 25, 2010 11:55 pm

moshawwash


توقيع العضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


::مراقب::

::مراقب::
معلومات إضافية
تـاريخ التسـجـيل : 10/10/2009
الجنس : ذكر
المشاركات : 3804
الــــعــــمـــــر : 27
نـــــقـــاط : 4151
الســــمـعــــة : 9

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: أخبار كأس الخليج...>>>نتائج وتحاليل<<<   الجمعة نوفمبر 26, 2010 10:26 pm

في لقائه مع الامارات .. منتخبنا مطالب بتحسين صورته وتحقيق الفوز


الجمعة, 26 نوفمبر 2010




لن تكون مهمة منتخبنا الوطني سهلة عندما يلاقي الامارات اليوم في عدن ثغر اليمن الباسم ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في دورة كأس الخليج العربية العشرين المقامة حاليا في اليمن .
وتمثل المباراة اهمية خاصة للمنتخبين كونهما يملكان نقطة واحدة بعد تعادل منتخبنا الايجابي مع البحرين والامارات مع العراق ويسعى كلا المنتخبين من اجل الفوز في المباراة والابقاء على حظوظه في المنافسة خاصة وان الخسارة تعني الخروج المبكر من البطولة .
منتخبنا الوطني مطالب في مباراة اليوم بتحقيق الفوز والظهور بمستوى فني افضل من المباراة الماضية خاصة وان كل العوامل متاحة امامه من اجل ان يحسم المباراة لصالحه كون ان منتخب الامارات يلعب بالصف الثاني بينما تكتمل صفوف المنتخب الوطني الذي يضم كوكبة من اللاعبين الذين حققوا لقب الدورة الماضية ماعدا محمد الشيبة الموقوف وبدر الميمني المصاب وعلي الحبسي بسبب ظروفه مع ناديه .
ولن تتغير تشكيلة المنتخب عما كانت عليه في المباراة الماضية حيث سيكون محمد هويدي في حراسة المرمى وامامه محمد ربيع وعبد الرحمن صالح وحسن مظفر وسعد سهيل وفي وسط الميدان احمد حديد واحمد كانو وفوزي بشير واسماعيل العجمي وفي الهجوم حسن ربيع وعماد الحوسني .
وبرغم ان هذه التشكيلة التي سيلعب بها لوروا في ظاهرها تميل الى طريقة 4/4/2 لكن في وضع منتخب الامارات فان على المدرب ان يغامر بطريقة 4/3/3 باضافة اسماعيل العجمي الى جوار الحوسني وحسن ربيع مع عدم الاستعجال بالنتيحة وان يلعب المنتخب على طبيعته لأن المنتخب الاماراتي سيلعب مدافعا كما فعل مع العراق وسيعتمد على الهجمات المرتدة التي يجيدها تماما ولهذا فان الاندفاع للهجوم ليس من مصلحة المنتخب الوطني كما ان تاخير النتيجة لن يكون لصالحه ويمنح المنتخب الاماراتي ثقة اكبر كما حدث في مباراة العراق .

توزيع الجهد

عناصر المنتخب الوطني مطالبون في نفس الوقت بتوزيع جهدهم على مدار الشوطين وليس شوطا واحدا كما حدث في مباراة البحرين وان يكون العطاء اكبر وفي اعتقادي بان امكانيات اللاعبين تؤهلهم في كيفية قيادة المباراة الى بر الامان ولهذا فان حسم النتيجة يحددها عطاء اللاعبين داخل الملعب وتنفيذ الواجبات المطلوبة منهم حيث ان خط الظهر على مسؤولية كبيرة في ابعاد الخطورة عن المرمى وعدم ارتكاب اخطاء خارج منطقة الجزاء كما حدث مع هدف البحرين الذي جاء من خطأ كان يمكن تلافيه .
ورباعي خط الوسط له دور اكبر في ربط خطوط الفريق الثلاثة والقيام بالدورين الدفاعي والهجومي من خلال المساندة الهجومية والارتداد الدفاعي وبما ان منتخب الامارات سوف يركز بشكل كبير على منطقة وسط الميدان فلا بد من التعامل معه بحذر شديد من خلال الاستحواذ على الكرة والتحرك السليم في المساحات الخالية وخلف الفرص للمهاجمين من اجل الهروب من الرقابة وتنويع الهجمات.
وفي الظروف التي يلعب بها منتخب الامارات واسلوبه الذي يتبعه فانه من الافضل ان يلعب المنتخب على شكل مثلثات من خلال ميلان فوزي بشير جهة اليسار لمساندة سعد سهيل واسماعيل العجمي جهة اليمين لمساندة حسن مظفر وان تكون نقطة انطلاقة الهجمات من الأجناب وفتح الطريق امام حديد وكانو للمساندة والتسديد من خارج منطقة الجزاء .
ويبقى الدور الهجومي للثنائي حسن ربيع وعماد الحوسني المطلوب منهما جهد اكبر في ارباك المدافعين والتحرك في المساحات الخالية والهروب من الرقابة واستثمار الفرص التي تتاح لهما داخل منطقة الجزاء .

أسلوب دفاعي

منتخب الامارات في مباراة اليوم لن يتخلى عن اسلوبه الدفاعي وهو اسلوب انتهجه مدربه منذ ان تولى قيادته وهو يلعب بطريقة 4/3/3/1ويعطي ماجد ناصر حارس المرمى ثقة كبيرة لعناصر الفريق لما يملكه من خبرة ومن امامه فهد فريش ووليد عباس ويوسف جابر وخالد سبيل وفي الوسط عامر مبارك والمخضرم سبيت خاطر وعلي الوهيبي وماهر جاسم وفي الهجوم سعيد الكاس وعلي مبخوت الذي يلعب كمهاجم متاخر .
هذا الاسلوب الاماراتي لا بد ان يقابله حذر شديد لان بعض العناصر في الفريق تمتلك الخبرة الميدانية وقد ظهر في تدريبات الامس بان المدرب ركز بشكل كبير على اغلاق الاطراف وعدم السماح للاعبي المنتخب الوطني باستغلال هذه المساحات وعلى لوروا ان يركز جيدا على طريقة لعب منتخب الامارات وفي الربع الساعة الاولى يمكن ان تكشف كل النوايا .

المنتخب جاهز

اكمل المنتخب الوطني جاهزيته لمباراة اليوم واجرى امس حصة تدريبية تركزت في مراجعة خطة اللعب التي سيلعب بها اليوم امام الامارات ووضح من خلال التدريبات بان لوروا سيلعب بنفس تشكيلة مباراة البحرين لكنه وضع ناصر الشملي في مركز محمد الشيبة في تغيير واضح ومحتمل في قراءة المدرب من اجل وضع البديل المناسب خاصة وان لديه اكثر من خيار في ايجاد البديل لمحمد الشيبة وهو ما شوهد في التدريب من خلال الاعتماد على اسماعيل العجمي وسعد سهيل وناصر الشملي قبل ان يستقر في المناورة التكتيكية التي اجراها المدرب والتي كانت بمثابة تطبيق عملي للخطة التي سيلعب بها .
وقد حرص السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد على التواجد في التدريب الصباحي وهو التدريب الوحيد الذي اجراه الجهاز الفني للمنتخب يوم امس وفضل الراحة في الفترة المسائية .
وقد شارك السيد خالد بن حمد في التدريب بعد ان ارتدى ملابس رياضية قبل ان ينتقل الى المنصة في الملعب لمتابعة المناورة التكتيكية وبعد نهاية التدريب اثنى على جهود اللاعبين في تطبيق المطلوب منهم وطالبهم بمضاعفة الجهد والظهور بصورة ايجابية في مباراة اليوم .

اللاعبون متفائلون

حسين الحضري لاعب المنتخب الوطني والمنضم حديثا لصفوف المنتخب بعد انتهاء مشاركته مع الأولمبي في الآسياد عن حظوظ المنتخب قائلا : قدمنا اداء جيدا امام البحرين ولكن نقاط المباراة ضاعت بسبب تراجع الاداء في النصف الثاني من المباراة ، ولكنا كلاعبين نؤمن بحظوظنا في بلوغ الدور القادم وأن الفرصة مازالت مواتية والنقطة التي حصدناها يمكن أن نضيف لها ست نقاط أخرى ونتصدر المجموعة .
فيما أكد أحمد حديد بأن البطولة مازالت في الملعب بقوله : بكل تأكيد نحن قادرون على رد الاعتبار وإرضاء الجماهير أمام الإمارات وكسب نقاط المباراة الكاملة ، والمنتخب الإماراتي سيكون ندا قويا بلا شك وغياباتهم لن تؤثر عليهم خصوصا وأن فريقهم يمثل الإمارات ولديهم احد عشر لاعبا مثلما هو الحال لدينا .
فوزي بشير بدوره تحدث عن المنتخب الإماراتي بقوله : دائما ما تكون المباراة الافتتاحية صعبة لكل الفرق وعودتنا كأس الخليج على ذلك ، ولكن مازال آملنا قائما وبقوة ومازالت هنالك ست نقاط في الملعب ، وعن المنتخب الإماراتي تحدث فوزي قائلا : جميع لاعبي الإمارات يلعبون أساسيين في فرقهم بحكم متابعتي لهم في الدوري الإماراتي وبالتالي فإن هذا المنتخب يمثل الإمارات ولا يوجد مجال للحديث بانه منتخب رديف .

تجديد الثقة في هويدي

جدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني الثقة بالحارس محمد هويدي الذي سيكون حاضرا في مباراة اليوم بعد ان منحه كلود لوروا الثقة في حراسة عرين الاحمر .واكد لوروا بان الهويدي من الحراس الجيدين وسبق ان نال لقب افضل حارس في دولية اليمن وقاد منتخبنا للفوز على الكويت في تصفيات كاس اسيا في الكويت . وطالب لوروا من الجماهير العمانية الوقوف مع الهويدي ودعمه في مباراة اليوم
توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


::مراقب::

::مراقب::
معلومات إضافية
تـاريخ التسـجـيل : 10/10/2009
الجنس : ذكر
المشاركات : 3804
الــــعــــمـــــر : 27
نـــــقـــاط : 4151
الســــمـعــــة : 9

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: أخبار كأس الخليج...>>>نتائج وتحاليل<<<   الجمعة نوفمبر 26, 2010 10:28 pm

لوروا: ندرك صعوبة المباراة وهدفنا التأهل
الجمعة, 26 نوفمبر 2010
أكد أنه يعرف منتخب الامارات من الألف إلى الياء -
غياب الشيبة لن يؤثر ولدينا الحلول المناسبة -



أكد المدرب الفرنسي كلود لوروا مدرب المنتخب الوطني ان مباراة اليوم مع الامارات لن تكون سهلة وندرك صعوبتها جيدا وسنقاتل من أجل الفوز وانتزاع نقاط المباراة لأن هدفنا الأساسي الان يتركز نحو التأهل الى الدور الثاني ومباراة اليوم هي مفتاح تأهلنا بعد أن خسرنا نقطة أمام المنتخب البحريني .
وقال لوروا في المؤتمر الصحفي الذي عقده امس بالمركز الاعلامي للدورة بعد ان تابع المنتخب الاماراتي وحلل مستواه مع اللاعبين من خلال أشرطة الفيفا كما ان التلفزيون اعاد مباراة الامارات والعراق ظهر امس وتابعناها مع اللاعبين وحللنا مستواهم ومواطن القوة والضعف.
واشار لوروا الى ان مباراة اليوم بالنسبة لنا مفترق طرق ولا بد ان نقاتل بشرسة من أجل الحصول على نقاط المباراة ومع ذلك لا نغفل قوة المنتخب الاماراتي الذي يراوده نفس الهاجس بعد تعادله مع العراق في المباراة الاولى .
وعن النقص الذي يعانيه المنتخب الوطني في ظل غياب علي الحبسي وخليفة عائل وطرد محمد الشيبة واصابة بدر الميمني قال لوروا لدي في البطولة 25 لاعبا وهم جاهزون لتأدية المهمة التي جاؤوا من أجلها ولدينا حلول كثيرة فغياب علي الحبسي برغم انه مؤثر الا أن الثقة كبيرة في محمد هويدي وهو يحتاج الى الثقة من قبل الاعلام والجماهير اما غياب الشيبة فانني ارى أن البطاقة الحمراء التي حصل عليها في مباراة البحرين لا يستحقها مشيرا الى انه يملك حلولا كثيرة كبديل عن الشيبة من خلال وجود اسماعيل العجمي عندما نلعب بخمسة مدافعين وقاسم سعيد وناصر الشملي وسعد سهيل الذي لم يكن في مستواه خلال الفترة الماضية وقرار التشكيلة التي سنلعب بها سنحددها اليوم بعد الاجتماع الصباحي .
وعن اصراره على ابقاء حسن ربيع في التشكيلة الاساسية قال ان حسن ربيع مهاجم جيد ولعب مباراة كبيرة امام البحرين وقبلها مع الجابون احرز هدفا وفي مباراة تشيلي أوجد فرصا لعماد الحوسني ولا بد ان تدركوا ان المهاجم مثل حارس المرمى مهمته صعبة.
وعن اسباب تراجع مستوى المنتخب الوطني في الشوط الثاني منذ فترة ليست قصيرة قال لوروا: هذا ليس صحيحا والمنتخب الوطني يلعب بنفس الرتم ولكن كل مباراة لها ظروفها
توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


::مراقب::

::مراقب::
معلومات إضافية
تـاريخ التسـجـيل : 10/10/2009
الجنس : ذكر
المشاركات : 3804
الــــعــــمـــــر : 27
نـــــقـــاط : 4151
الســــمـعــــة : 9

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: أخبار كأس الخليج...>>>نتائج وتحاليل<<<   الجمعة نوفمبر 26, 2010 10:30 pm

البحث عن الذات .. وشعار النقاط العراق والبحرين مواجهة من العيار الثقيل
الجمعة, 26 نوفمبر 2010



تتشابك الخيوط في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن دورة كأس الخليج العشرين لكرة القدم في اليمن بعد تعادل عمان حاملة اللقب مع البحرين 1-1 والعراق بطل آسيا مع الامارات سلبا في الجولة الأولى ما يرفع اثارة مباراتي الغد لأن المنتخبات الاربعة تملك فرصا متساوية في حجز بطاقتي التأهل الى نصف النهائي.
وستكون الانظار مشدودة غدا الى ملعب 22 مايو حيث تلتقي عمان مع الامارات، ويلعب العراق مع البحرين.
وكان المنتخب العماني تعادل في مستهل مشواره للحفاظ على لقبه مع نظيره البحريني 1-1 في مباراة لم يظهر بطل النسخة الأخيرة بمستوى جيد يعكس رغبته في العودة إلى مسقط بالكأس رغم أن عددا من اللاعبين العمانيين قدموا اداء جيدا أبرزهم إسماعيل العجمي وأحمد حديد وعماد الحوسني ومحمد الشيبة قبل طرده.
المنتخب العماني كان قد توج بطلا لدورة الخليج للمرة الاولى في تاريخه في النسخة التاسعة عشرة على ارضه مطلع عام 2009 بفوزه على السعودية في المباراة النهائية 1-صفر.
وأطلق مدرب المنتخب العماني الفرنسي كلود لوروا الذي قاد الى اللقب في الدورة الماضية تصريحات متناقضة، فبينما اعرب عن رضاه عن أداء فريقه، فانه شدد على عدم ارتياحه للنتيجة، ثم عاد وأبدى ثقته في قدرة فريقه على التعويض في باقي المواجهات قبل أن يوجه لهم الانتقادات ويؤكد انهم لم يكونوا في مستواهم المعتاد وانه ظهر عليهم آثار الشد العصبي.
تأثر أداء المنتخب العماني بعد طرد المدافع محمد الشيبة، إذ تراجع للدفاع ما سمح للبحرينيين بانتزاع المبادرة في الشوط الثاني وادراك التعادل عبر ركلة حرة رائعة للاختصاصي ابراهيم المشخص.
وبات لوروا، الذي صنع شهرته في القارة الافريقية حين قاد الكاميرون للفوز بكأس الأمم الافريقية عام 1988، وصنع له مجدا في عمان ايضا حين انهى انتظارا طال 35 عاما للفوز باللقب الخليجي، ما دفع بالاتحاد العماني الى تجديد العقد معه بعد "خليجي 19" لأربع سنوات اخرى.
وبرغم الفشل في التأهل الى نهائيات كأس اسيا 2011 في الدوحة مطلع العام المقبل، فإن المدرب الفرنسي متفائل بأن فريقه قادر على الاحتفاظ باللقب الخليجي في اليمن.
ويخوض منتخب العراق، بطل الدورة ثلاث مرات اعوام 1979 و1984 و1988، مواجهته أمام البحرين بشعار لا بديل عن الفوز خشية أن يتكرر سيناريو الدورات الثلاث السابقة بخروجه من الدور الاول.
وتفجرت حالة من الغضب في الشارع الرياضي العراقي بعد اهدار نقطتين ثمينتين أمام الإمارات، ما دفع المدرب الألماني ولفغانغ سيدكا الى وصف التعادل بـ"سوء الحظ"، مشيرا الى ان "منتخب العراق استحوذ على الكرة بنسبة 70 بالمائة وكان الأفضل إلا أن اللاعبين لم يكونوا محظوظين في تسجيل الأهداف".
لم تظهر فعالية المهاجمين يونس محمود وعماد محمد امام المرمى الاماراتي، وكانت تحركات علاء عبد الزهرة وهوار محمد جيدة لكنها لم تثمر.
ويدرك منتخب العراق اهمية النتائج الجيدة في البطولة الخليجية قبل نحو 40 يوما من بدء حملة دفاعه عن اللقب في كأس اسيا.
وفي الجانب الاخر، فان المنتخب البحريني الذي لفت الانظار بشكل لافت في تصفيات كأس العالم لنسختي 2006 في المانيا و2010 في جنوب افريقيا وكان فيهما قاب قوسين او ادنى من خوض النهائيات لكنه تعثر في الملحق الفاصل، اولا امام ترينيداد وتوباغو وثانيا امام نيوزيلندا، ما يزال يبحث عن لقبه الاول في بطولة الخليج التي انطلقت من المنامة عام 1970.
يشرف على منتخب البحرين سلمان شريدة الذي خلف النمساوي جوزيف هيكرسبيرغر قبل ايام قليلة من انطلاق "خليجي 20" وذلك بعد ان فضل الاخير العودة لقيادة الوحدة الاماراتي في كأس العالم للاندية في ابوظبي من 8 الى 18 ديسمبر المقبل.
وعرف شريدة جيدا كيف يتعامل مع المباراة الاولى امام منتخب عمان المدجج بنجومه المتوجين باللقب في النسخة الماضية، وكان على يقين بقدرات العمانيين القوية في خطي الهجوم والوسط فاعتمد خطة دفاعية مع الانطلاق بالهجمات المرتدة الى ان سنحت له الفرصة لانتزاع المبادرة الهجومية في الشوط الثاني بعد طرد العماني محمد الشيبة ووفق بانتزاع التعادل.
وكان شريدة واضحا في الحديث عن المباراة بقوله "الخروج بنقطة امام بطل الخليج امر جيد، إذ لعبنا بعناصر جديدة تشارك للمرة الاولى في بطولات كأس الخليج". التقى المنتخبان العراقي والبحريني في دورات الخليج سبع مرات فكان الفوز حليف الاول اربع مرات مقابل خسارة واحدة وتعادلين. المواجهة الاخيرة بينهما كانت في "خليجي 19" في مسقط وفازت فيها البحرين 3-1 ضمن منافسات الدور الاول
توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


::مراقب::

::مراقب::
معلومات إضافية
تـاريخ التسـجـيل : 10/10/2009
الجنس : ذكر
المشاركات : 3804
الــــعــــمـــــر : 27
نـــــقـــاط : 4151
الســــمـعــــة : 9

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: أخبار كأس الخليج...>>>نتائج وتحاليل<<<   السبت نوفمبر 27, 2010 2:02 pm

في أمسية انتهت بالتعادل السلبي
حامل اللقب منتخبنا الوطني يضيف النقطة الثانية ويرهن مصيره بالجولة الثالثة



كان الأداء بصراحة أقل من المطلوب من منتحبنا وعسى يسوي شيء ف الجوله الثالثه

ونتأهل..


ونجن ع أتم الثقة بالمنتخب,,,



روح يالأحمر الله معك...


توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


::مراقب::

::مراقب::
معلومات إضافية
تـاريخ التسـجـيل : 10/10/2009
الجنس : ذكر
المشاركات : 3804
الــــعــــمـــــر : 27
نـــــقـــاط : 4151
الســــمـعــــة : 9

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: أخبار كأس الخليج...>>>نتائج وتحاليل<<<   السبت نوفمبر 27, 2010 2:02 pm

في مباراة دراماتيكية 3/2
العراق يتصدر المجموعة الثانية.. تفوق على البحرين



نجح منتخب العراق بطل آسيا في تصدر ترتيب المجموعة الثانية بفوزه المثير امس على البحرين 3/2 على ملعب 22 مايو في عدن في الجولة الثانية من منافسات دورة كأس الخليج العشرين لكرة القدم.. سجل علاء عبد الزهرة (24 و57) وهوار ملا محمد (90 من ركلة جزاء) اهداف العراق، وفوزي عايش (43) واسماعيل عبداللطيف (6+90 من ركلة جزاء) هدفي البحرين وكان منتخبنا حامل اللقب تعادل مع الامارات سلبا وانفرد العراق بصدارة المجموعة برصيد اربع نقاط بعد ان كان تعادل مع الامارات في الجولة الاولى، يليه منتخبنا ثم والامارات ولكل منهما نقطتين، وتأتي البحرين رابعة بنقطة واحدة.
تقام الجولة الثالثة والاخيرة من الدور الاول الاثنين المقبل فيلتقي منتخبنا مع العراق وتلعب الامارات مع البحرين يذكر ان المواجهة الاخيرة بين المنتخبين كانت في الدور الاول ل"خليجي 19" في مسقط وانتهت بالنتيجة ذاتها لكن لمصلحة البحرين. المباراة كانت الثامنة بين المنتخبين في دورات كأس الخليج، فرفع العراق رصيد انتصاراته الى خمسة مقابل خسارة واحدة وتعادلين وجاءت المباراة هجومية من الطرفين الباحثين عن الفوز وحده لتعزيز حظوظهما في التأهل بعد تعادلهما في الجولة الاولى، واطلق العراق الانذار الاول بعدما تلقى يونس محمود كرة طويلة لينفرد بمضايقة المدافع عبدالله المرزوقي ويسدد كرة اصابت صدر الحارس البحريني عباس احمد الذي خرج لملاقاته (4) ردت البحرين بكرة عرضية من النشيط على الجناح الايسر فوزي عايش فصد حارس العراق محمد كاصد كرته بصعوبة قبل ان يشتتها نشأت اكرم بعيدا (10) افتتح العراق الباحث عن لقبه الرابع بعد اعوام 1979 و1994 و1988 التسجيل بعدما ارسل هوار ملا محمد ركنية شتتها الدفاع فوصلت الى قصي منير ومنه الى سامال سعيد الذي اعادها عرضية مررها سلام شاكر برأسه وتهيأت امام علاء عبد الزهرة الذي وضعها مباشرة في المرمى (24) انتظرت البحرين حتى الدقيقة 43 لادراك التعادل اثر ركلة حرة رائعة سددها فوزي عايش واضعا الكرة بعيدا عن متناول كاصد والهدف هو الثاني للبحرين من ركلة حرة بعد الاول الذي سجله ابراهيم المشخص وكسر اسماعيل عبد اللطيف رتابة بداية الشوط الثاني بتسديدة خطرة الى جانب قائم مرمى الحارس كاصد (53) تقدم العراق مجددا بسيناريو مشابه لهدفه الاول بعد ركلة حرة من هوار مررها قصي منير رأسية الى عبد الزهرة الذي وضعها برأسه ايضا في مرمى عباس احمد (57) واهدر علاء فرصة تسجيل الهدف الثالث له ولفريقه حين انفرد وحاول تخطي الحارس عباس احمد لتطول منه الكرة فسددها في الشباك الخارجية من الجهة اليسرى (64) انهى العراق فعليا المباراة بتسجيله الهدف الثالث بعدما عرقل البديل احمد حسان المهاجم يونس محمود ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها هوار بنجاح (89) وسجلت البحرين هدف تقليص الفارق حين عرقل سامال المهاجم عبدالله الدخيل فنال ركلة جزاء سددها اسماعيل عبد اللطيف في المرمى في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.. قاد المباراة الدولي اليمني خلف اللبني.
توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


ღ الــمديــر الــعامــ ღ

ღ الــمديــر الــعامــ ღ
معلومات إضافية
تـاريخ التسـجـيل : 29/04/2008
الجنس : ذكر
المشاركات : 2075
الــــعــــمـــــر : 29
نـــــقـــاط : 2622
الســــمـعــــة : 28

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.oman-pharm.net
مُساهمةموضوع: رد: أخبار كأس الخليج...>>>نتائج وتحاليل<<<   السبت نوفمبر 27, 2010 5:02 pm

منتخبنا قدم ادااء متوااضع جدا .. ما شفنا احد يريد يلعب .. فوزي تائه في الملعب وما قدم شي . . أحمد حديد وكانوا والحوسني ومحمد ربيع الوحيدين اللي قدموا مستوى ..

بالتوفيق لمنتخبنا في مباراة العرااق .. مع اني اشوفها صعبه نفوز عليهم ..


توقيع العضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


::مراقب::

::مراقب::
معلومات إضافية
تـاريخ التسـجـيل : 10/10/2009
الجنس : ذكر
المشاركات : 3804
الــــعــــمـــــر : 27
نـــــقـــاط : 4151
الســــمـعــــة : 9

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: أخبار كأس الخليج...>>>نتائج وتحاليل<<<   الأحد نوفمبر 28, 2010 2:18 am

شو تسوي..

ما نقدر نسوي شيء غير نتابع..



والله يوفقهم..
توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أخبار كأس الخليج...>>>نتائج وتحاليل<<<

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ㋡ 彡 • الصَيْدليَةُ الْعَــامَة • ミ ㋡ :: ღ صيدلية الأخبار ღ-
© phpBB | الحصول على منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | مدونة مجانية
ليس كل ما ينشر هنا يعبر عن وجهة نظر الإدارة | اعلان نصي | اعلان نصي