.•° أهـــلاً وســهــلاً °•.


شرفتنا بدخولك المنتدى .. نتمنى لك إقامة راقية في رواق منتدياتنا ..



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 السيد خالد بن حمد يعلن ترشحه لدورة ثانية لرئاسة الاتحاد العماني لكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة


صيدلي ذهبي

صيدلي ذهبي
معلومات إضافية
تـاريخ التسـجـيل : 22/03/2011
الجنس : ذكر
المشاركات : 514
الــــعــــمـــــر : 27
نـــــقـــاط : 792
الســــمـعــــة : 6

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: السيد خالد بن حمد يعلن ترشحه لدورة ثانية لرئاسة الاتحاد العماني لكرة القدم    الأحد يونيو 19, 2011 6:38 pm

بسم اللة الرحمن الرحيم
أعلن السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم عن ترشحه لدورة ثانية لرئاسة الاتحاد العماني لكرة القدم .

جاء ذلك في بيان صحفي القاه السيد رئيس الاتحاد في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت الموافق لـ 18 يونيو 2011 . وفيما يلي نص البيان :

استكمالا لنهج التغيير الذي اعتمدته كمسار تطويري في العام 2007 عندما تقدمت للمرة الأولى لانتخابات رئاسة الاتحاد العماني لكرة القدم والذي ارتكز على رؤية بعيدة المدى لتطوير كرة القدم العمانية وصولا إلى جعلها صناعة مزدهرة، وبعد سنوات أربع قضيتها في منصب رئاسة الاتحاد، بدأت فيها بعزم كبير وجهد متواصل ورغبة صادقة في العمل من أجل الهدف الرئيسي الذي وضعته والذي يرتكز على "رفع مستوى اللعبة في سلطنة عمان للوصول بها إلى أعلى المستويات في النواحي الفنية والإدارية والتسويقية بما يحقق للمجتمع مكاسب إقتصادية وإجتماعية وثقافية، وبما يمكن اللعبة من المنافسة العالمية في مختلف المراحل السنية "، فإنه يشرفني أن أعلن للجميع عن ترشّحي لدورة ثانية لرئاسة الاتحاد العماني لكرة القدم للأربع سنوات القادمة.

فبعد مضي أربع سنوات من العمل الجاد والدؤوب، وبشراكة مشكورة ومقدّرة مع الاخوة الأعزّاء في مجلس إدارة الإتحاد والعاملين فيه والمنتسبين إليه، ومع الاخوة الأعزاء رؤساء وإدارات الأندية، ومع المؤسسات الرياضية ممثلة في وزارة الشؤون الرياضية الموقرة واللجنة الأولمبية العمانية والاتحادات الرياضية، ومع مؤسسات القطاع الخاص، ووسائل الاعلام المختلفة، وبقية الجهات الحكومية والأهلية، فإنني أرى بأن العمل الذي بدأته من موقعي كرئيس للاتحاد العماني لكرة القدم، والذي كان " التغيير" عنوانه الأساسي في كافة مجالات كرة القدم العمانية، هو عملٌ يملي عليي الواجبُ الوطني أن أتابعه بنفس المستوى من الصدق والمبادرة والشفافية والعزيمة التي اتّصفت بها المرحلة الماضية . تلك المرحلة التي شهدت الكثير من النجاحات على كافة الأصعدة، لعل أهمها وضع كرة القدم العمانية على خارطة إهتمام المجتمع العماني في جميع قطاعاته ومجالاته. حيث نجحنا وبتعاون الجميع والحمد لله، في نقل كرة القدم في داخل السلطنة من مجرد لعبة رياضية إلى حالة إجتماعية إيجابية ومنتج مهم في المجتمع العماني، حضي باهتمام متزايد من قبل المجتمع بكل أطيافه الرسمية والخاصة والعامة. وهو أمرٌ لم يكن من السهولة تحقيقه لولا تعاون الجميع، وإيمانهم وثقتهم بالافكار التي وُضعت لتطوير اللعبة، وتقديرهم المشكور للجهد الكبير الذي بُذل في سبيل تحقيق تلك الأفكار. وإذا كانت اللعبة قد حظيت بكل ذلك الاهتمام الكبير طوال السنوات الأربع الماضية في داخل السلطنة، فإن الأربع سنوات الماضية أيضاً قد سجّلت حضوراً فعّالاً وغير مسبوق لكرة القدم العمانية في المحافل الكروية الخليجية والآسيوية والعالمية والحمدلله.
إن كرة القدم العمانية تقف اليوم على مشارف مستقبل مشرق، لأننا استطعنا ان نجعلها تقف على أرضية أكثر صلابة عما قبل، خاصة في ظل الدعم السخي الذي تفضل وأمر به مولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه لتعزيز موازنة الاتحاد العماني لكرة القدم ومن ثم لكافة الأندية العمانية.

ومن هذا المنطلق، فإنني اجدد الدعوة لكافة الأندية الرياضية في السلطنة والتي تشكل الجمعية العمومية للاتحاد، للإستمرار معي يداً واحدة، والمضي قدماً في إستثمار الخبرة التراكمية التي إكتسبناها جميعاً خلال الفترة الماضية، وذلك من أجل تحقيق الاستقرار المنشود لكرة القدم العمانية، وصولاً بها لتحقيق طموحات الجماهير الرياضية الوفية والمجتمع كافة. وإذا كانت المرحلة الماضية قد شهدت بعض الإخفاقات والعقبات، فإنها شهدت ايضاً الكثير من النجاحات والإنجازات. فلا يوجد عمل بدون اخطاء وإشكاليات. إنما بالعزيمة والإخلاص، وبالروح الوطنية الوثّابة ، وبتعاون الجميع، سنصل الى تجنب السلبيات، ومن ثم إلى تحقيق أهدافنا في التطوير والتغيير إلى الافضل بإذن الله تعالى.
إن العمل الرياضي بشكل عام ، والعمل الكروي بشكل خاص، يحتاج إلى الكثير من الهدوء والاستقرار والصبر والنَفَس الطويل، وبذلك ستتحقق له أسباب النجاح. وكما أكدت قبل أربع سنوات مضت، فإن مسيرة التغيير والتطوير في كرة القدم العمانية لن يكفيها أربع سنوات من الزمان، بل تحتاج إلى وقت أكبر ومراحل تتدرج فيها الخطوات. حيث أن لكل مرحلة أهدافها القصيرة والبعيدة، شريطة أن تكون وفق رؤية شاملة متكاملة ورسالة واضحة، وأن تكون هناك مراجعةٌ مستمرة وتحديثٌ متواصل لأهداف العمل وآلياته. وإنني من هنا، أدعو كل من يجد في نفسه الخبرة والكفاءة والأفكار الجيّدة ، ولديه الوقت الكافي الذي يمكن أن يسخره للمساهمة في تحقيق الأهداف المرجوّة، أن يتقدم لترشيح نفسه لعضوية مجلس إدارة الاتحاد في الانتخابات القدمة، لنشكّل معاً فريق عمل ناجح وقوي ومتجدد لتحقيق أهداف المرحلة القادمة بعون الله وتوفيقه.

إن مشوار الألف ميل، يبدأ خطوة بخطوة. وإذا كنا قد خطونا الخطوة الأولى، وهي خطوة إحداث التغيير خلال الأربع سنوات الماضية، فعلينا أن نخطو بقية الخطوات القادمة بعزيمة أكبر لكي نقطع المسافات بسرعة أكبر.فإن بلادنا الحبيبة تزخر والحمد لله بالمواهب والمجيدين في مختلف المجالات الرياضية بشكل عام، وفي مختلف مجالات كرة القدم بشكل خاص. وإذا ما استثمرنا كل الامكانيات المتاحة، وسخّرنا قدراتنا وخبراتنا معاً، وعملنا بإخلاص وجد، وبروح الفريق الواحد، فإننا بكل تأكيد سنحقق أهدافنا بإذن الله.

لقد تحقق الكثير من الرؤية الشاملة التي تبنيتُها قبل أربع سنوات، ولكن يبقى الكثير لنقوم به معاً، مما يتطلب مراجعة شاملة لما تم، وتحديد أهداف محددة ودقيقة للأربع سنوات القادمة، وهو ما سيكون ويُعلن عنه في القريب العاجل بإذن الله.

وفي الختام .. أسأل الله العلي القدير أن يوفقني في مسعاي لخدمة وطني، وأن يوفق كل مجتهد لما فيه الخير لهذا الوطن العزيز تحت لواء القائد المفدى مولانا جلالة السلطان المعظم أبقاه الله. متطلعاً في مسعاي هذا لدعم المجتمع العماني بشكل عام، ودعم الجمعية العمومية للاتحاد العماني لكرة القدم بشكل خاص، ممثلةً في الأخوة الأعزاء رؤساء الأندية ومجالس إداراتها الكرام. ولنواصل معاً مسيرة التغيير .





المصدر


دائرة الاعلام بالاتحاد العماني لكرة القدم
توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

السيد خالد بن حمد يعلن ترشحه لدورة ثانية لرئاسة الاتحاد العماني لكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ㋡ 彡 • الصَيْدليَةُ الرِيَاضِيَةِ • ミ ㋡ :: ღ صيدلية الكرة المحلية ღ-
© phpBB | انشاء منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة
ليس كل ما ينشر هنا يعبر عن وجهة نظر الإدارة | اعلان نصي | اعلان نصي