.•° أهـــلاً وســهــلاً °•.


شرفتنا بدخولك المنتدى .. نتمنى لك إقامة راقية في رواق منتدياتنا ..



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بناء على الأوامر السامية .. تحديد إجازة عيد الفطر من الأثنين المقبل وحتى الأحد 4 سبتمبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة


::مراقب::

::مراقب::
معلومات إضافية
تـاريخ التسـجـيل : 10/10/2009
الجنس : ذكر
المشاركات : 3804
الــــعــــمـــــر : 27
نـــــقـــاط : 4151
الســــمـعــــة : 9

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: بناء على الأوامر السامية .. تحديد إجازة عيد الفطر من الأثنين المقبل وحتى الأحد 4 سبتمبر   الأربعاء أغسطس 24, 2011 6:38 pm

السلام عليكم

بناء على الأوامر السامية .. تحديد إجازة عيد الفطر من الأثنين المقبل وحتى الأحد 4 سبتمبر للجهاز الإداري واجازة القطاع الخاص من الثلاثاء المقبل حتى السبت «العمانية»: بناء على الأوامر السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- وبمناسبة حلول عيد الفطر المبارك فقد تقرر ان تكون اجازة العيد للموظفين بالوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الاداري للدولة اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 29 أغسطس 2011م والى نهاية يوم الاحد الموافق 4 سبتمبر 2011م على ان يستأنف الدوام الرسمي يوم الاثنين 5 سبتمبر 2011م.
جاء ذلك في قرار أصدره معالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني رئيس مجلس الخدمة المدنية أمس . وفيما يلي نص القرار..
«بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لعام 1432 هـ وبناء على الاوامر السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- فقد تقرر ان تكون اجازة العيد للموظفين بالوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 29 أغسطس 2011 م وإلى نهاية يوم الاحد الموافق 4 سبتمبر 2011 م على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الاثنين الموافق 5 من سبتمبر2011م.
وسوف يكون الدوام الرسمي بعد اجازة العيد المبارك وفق المواعيد المعمول بها قبل بداية شهر رمضان المبارك.
ونغتنم هذه المناسبة الجليلة لنرفع الى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه - أسمى آيات التهاني والتبريكات، مبتهلين الى المولى عز وجل ان يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، وان يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته أعواما عديدة وعلى الشعب العماني وبلادنا العزيزة بمزيد من التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة وعلى جميع المسلمين بالخير واليمن والبركات. وكل عام والجميع بخير».
من جانبه اصدر معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة قرارا وزاريا يقضي بتحديد أجازة عيد الفطر المبارك لعام 1432هـ للعاملين بشركات ومؤسسات ومنشآت القطاع الخاص، ونص القرار ان تكون اجازة عيد الفطر المبارك للعاملين بشركات ومؤسسات ومنشآت القطاع الخاص اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق الثلاثين من شهر رمضان المبارك 1432هـ الموافق الثلاثين من أغسطس 2011م وحتى يوم السبت الرابع من شوال 1432هـ الموافق 3 سبتمبر 2011م على ان يستأنف العمل يوم الاحد الموافق 4 سبتمبر 2011م. وقد اجاز القرار لأصحاب الاعمال والعاملين معهم الاتفاق على تعويض هذه الاجازة اذا اقتضت ضرورة العمل خلالها.
ويغتنم كافة العاملين في القطاع الخاص هذه المناسبة المباركة ليرفعوا الى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- أسمى آيات التهاني واطيب عبارات الاماني متضرعين الى الله العلي القدير ان يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد وان يعيد هذه المناسبة وامثالها على جلالته وعلى الشعب العماني وجميع المسلمين بالخير واليمن والبركات وكل عام والجميع بخير
توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


صيدلي سوبر

صيدلي سوبر
معلومات إضافية
تـاريخ التسـجـيل : 02/12/2010
الجنس : انثى
المشاركات : 1513
الــــعــــمـــــر : 28
نـــــقـــاط : 1523
الســــمـعــــة : 7

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: بناء على الأوامر السامية .. تحديد إجازة عيد الفطر من الأثنين المقبل وحتى الأحد 4 سبتمبر   الأربعاء أغسطس 24, 2011 6:54 pm

هع انا عاااادي ماتفرق معااااي اداوم 17 خخخخخ



مشكوووووووووووووووووووووووور فتى teeth



وكل عام وانتو بخيييييييييييييييييييير
توقيع العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بناء على الأوامر السامية .. تحديد إجازة عيد الفطر من الأثنين المقبل وحتى الأحد 4 سبتمبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ㋡ 彡 • الصَيْدليَةُ الْعَــامَة • ミ ㋡ :: ღ صيدلية الأخبار ღ-
© phpBB | انشاء منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك
ليس كل ما ينشر هنا يعبر عن وجهة نظر الإدارة | اعلان نصي | اعلان نصي