موضوع: قصة واقعيه لمعنى الحب... الأربعاء مايو 11, 2011 5:40 pm
هذي قصه حقيقيه واقعيه >>>
تقول صاحبتها كان عمري 13سنه حبيت ولدخالتي حبيته بجنون يمكن تقولون طفله لاكن والله حبيته وربي العالم شكثر حبيته ااااهحبيته حب ماحبه احد كنت ابغى احبه وانا طفله وماافهم شي كبرت وكبر الشعور بداخليوحبه يزيد ويزيد وبصراااحه كانت خالتي الي هي امه تموت فيني وكنت احسها تبغاني تصدقون مجرد كانت تبتسم لي كان الدنيا كلها ابتسمت كانت ايام حلووه لهفه الحبوعذابه ماكنت ادري عنه او عن مشاعره اتجاهي لاني مااتكلم ومااحد درا بي لاكن كنتاحس انه يحبني ومدري وش اطبيعه احساسي هل هو حقيقه او مجرد وهم
كبرت ودخلتالثانوي وكان كثيير يجوني خطاااب وكنت ارد وكل واحد اجيب له ميت عذر حتى ارفضه واهلي ماكانو يجبروني وكبرت وخلصت الثانوي ولاكن الحب كبر وكبر وكبر صار هو نفسي هوحياتي بمجرد اني اتخيل نفسي لغيره كنت ابكي وابكي حبيته بكل جوارحي حبيته وربيالعالم كنت لم ادعي ربي
ادعي انه يكون نصيبي ولو كان مو نصيبي فياربيوفقه ويرزقه بوحده احسن مني وتسعده ويسعدها سعادتي الحقيقيه لم اشوفه سعيد
(انفجرت عيونها بلبكى وقالت امنيه حياتي ) (من جد قطعت قلبي وهي تبكيبكى يقطع القلب وانا دمعة عيوني بعدين كملت )
خلصت الثانوي وهو خلص الجامعهوانتضر وانتضر لم كانت امي تكلم خالتي كنت انتضر تخطبني لم تدق على طول اقولبتخطبني مضت الايام انا دخلت الجامعه وهو توظف وقلت اكيد الحين بيخطبني
وصرت انتضر وانتضر واصبر نفسي اليوم بكره وانا على هلحاله وماعندي غيرالصبر انا كنت احس انه نصيبي دايم كنت احلم فيه واتخيله ااااااااااااااااه ايامحلوووه بمرارتها
في احد الايام قالت امي بيجون بكره اهلي عندنا بلبيت فرحتورحت وترتبت ومابقى شي ماسويته رتبت البيت ورتبت نفسي وجا اليوم المو عود
وصارو يناظرون فيها وانا طاح قلبي وحسيت بشعورغريب صار قلبي يدق دقات سرررررررررريعه وزاذا بها تقول خطبت للل ............ الي هو حبيبي انا ماصدقت قلت اكيد اني احلم رحت على طول الغرفه وابكب وابكيوانو ح على حبي على الانسان الي تمنيته طول عمري ذاك الانسان الي والله لو طلب عمريما بخلت به عليه افديه بروحي وعمري وحياتي حبيبي خطب حبيبي الي حبيته راح وصار خطيبلوحده غيري
(بكت وبكت وبكت وبكت وبكت قطعت قلبي )
صرت انو حبغرفتي وانا ماسكه وسادتي صرت ابكي الدم بدل الدمع صارت حياتي مالها طعم تمنيتالموت ولم ياتي عشت على الذكرى ومرت الشهور واذا بيوم من الايام تجي امي وتقوليبفرح ولد خالتك ........ خطبك انا طار قلبي لحبيبي ولكن الصاعقه انه اخوه
مثل الصاعقه نزلت على راسي رديته وخطبني مره ثانيه ورديته وخطبني مره ثالثهولكن للاسف كان نصيبي وافقت صار حبيبي اخو خطيبي مرت الايام وملكنا وانااكرههههههه
كان طيب ومعاملته مرررررررررره كويسه ولاكن قلبي مع اخوهومااقدر اخدعه مرت الايام كان يبتسم لي وانا الف وجهيي وهكذا حتى اقترب مو عدزفافي تلك اليله التي تمنيتها مع اخوه .....وحانت الحظه لبست الفستان الابيض اليطول عمري اتمنى البسه لاخوه ولكن العبد مسير مو مخير وهكذا زفوني اهلي لاخو حبيبياههههههههههه
كنت بحاله يرثى لها دخلت القاعه وانا في حاله ربي العالم بهاتدرون وانا امشي على الجسر مر شريط طفولتي ومراهقتي قدامي وحبي له نظراته ونظراتيكل هذا مر قدامي مثل الشريط
كانت دموعي في انهمار وكان الكل يظن انها منرهبه الزواج
طلعت انا معه وهو بيطير من الفرحه وانا ..... واشوف اخوه حبيبيينتظر بسياره حتى يوصلنا الفندق
وحالتي مايعلم بها الاربي وصلنا وراح دخلناوتسكر الباب وشفت بعيونه الهفه والحب والشوق والوله كل النظرات الي كنت اتمنىاشوفها في عيون اخوه ولا كن قدر الله وماشاء فعل
نركني بعد ماهدئني وراح لغرفه ثانيهرحنا بعد يومين شهر العسل وكان بنسبه لي شهر بصل بلرغم من حبه وحنانه وعطفه ولكنقلبي مو معه تبون الصراحه استلطفته عجبتني اخلاقه وشهامته ورجولته ولكن كان احساسيانه اخ مو زوج وكنت احسسه
بهذ الشي
ومرت الايام ورجعنا لديره ولاكنولاكن مثل ماطلعت من بيت اهلي كذا رجعت لهم وبعد شهرين جاته بعثه لدوله اوربيهورحت معه كان يغمرني باحساسه وحبه بلبدايه كنت احسه اخ مو زوج ولكن بعدين حبيتهوصار زوجي
من جد حبيته اخلاقه ورجولته وصبره علي لاني كنت كثيييير جافه معهودايم اصده لاكن تدرون بعدين وش يقول لي كان يقول انتي والله كسرتي خاطري ما تخيلتكبتخافين مني هلخوف ربي يجزاه الف خير
لاكن لم ولن انسى حبي حبي الاول وهذاانا جبت طفل تدرون سميته على اسم اخوه واخوه جاب بنت سماها على اسمي
ومافي اي حد لاحظ وعلى اساس انها صدف ولكن يبفى هو الحب الاولوالاخييييييي ر ومهما صار مستحيل انساه لانه حبي الاول يبقى بلقلب اجمل ذكرى ومهماصار مسنحييييييييييييل انساه ولا كن الان
اصبح حبيبي اخو زوجي يعنياخوي
وربي يوفقه ويسعده مع من اختار
(هذي قصتها تكفون ادعولها )
be creative
صيدلي ذهبي
معلومات إضافية
تـاريخ التسـجـيل : 07/04/2011
الجنس :
المشاركات : 527
الــــعــــمـــــر : 32
نـــــقـــاط : 602
الســــمـعــــة : 3
موضوع: رد: قصة واقعيه لمعنى الحب... الأربعاء مايو 11, 2011 6:55 pm
ههههههههههههههه قصة خطيرة ومؤثرة
مشكوووووووووووووووووووووور كاتم الله يجزيك الخير
زائر
زائر
معلومات إضافية
موضوع: رد: قصة واقعيه لمعنى الحب... الأربعاء مايو 11, 2011 7:40 pm
العفو ولو... آمين الله يسمع منك...
الجوهرة
::مشرفة الصيدلية الإسلامية::
معلومات إضافية
تـاريخ التسـجـيل : 23/09/2010
الجنس :
المشاركات : 2352
الــــعــــمـــــر : 32
نـــــقـــاط : 2343
الســــمـعــــة : 8
موضوع: رد: قصة واقعيه لمعنى الحب... الخميس مايو 19, 2011 5:43 am
صــح انه قــصة خطيرة
وما شاء الله عليها صبرت
الحين ما كل الناس تقدر تتصرف مثلها
مشكوووركاتم عالــطرح
زائر
زائر
معلومات إضافية
موضوع: رد: قصة واقعيه لمعنى الحب... الخميس مايو 19, 2011 6:56 pm
انا الممنون لكم ع مروركم العطر
دلوعه بكيفي
::مشرفة صيدلية الديكور والجمال::
معلومات إضافية
تـاريخ التسـجـيل : 10/12/2010
الجنس :
المشاركات : 1667
الــــعــــمـــــر : 33
نـــــقـــاط : 1704
الســــمـعــــة : 13
موضوع: رد: قصة واقعيه لمعنى الحب... الخميس مايو 19, 2011 10:24 pm
ما شا الله عليها صبوره ... الله يوفقها
زائر
زائر
معلومات إضافية
موضوع: رد: قصة واقعيه لمعنى الحب... الجمعة مايو 20, 2011 6:24 pm